الرئيسية » اخبار » أهم الأخبار » الأخبار الرئيسية » رزنامة الأحداث » اعلانات الرئيسية »   30 نيسان 2023  طباعة الصفحة

بلدية اريحا تعلن عن اطلاق الخطة التنموية المحلية للأعوام ( 2023-2026)، والإفصاح عنها وتوقيع الوثيقة المجتمعية وتبنيها من المجتمع المحلي والمصادقة عليها من قبل المجلس البلدي.

وحضر اللقاء رئيس بلدية أريحا السيد عبد الكريم سدر ونائب رئيس البلديه وعدد من أعضاء المجلس البلدي، وممثلين عن مؤسسات المجتمع المحلي وبمشاركة عدد من مدراء وموظفي البلدية وأعضاء فريق التخطيط الاساسي ولجنة التخطيط ومنسقي وأعضاء اللجان التخصصية.

استهل اللقاء بكلمة لرئيس البلدية عبد الكريم سدر رحب خلالها بالحضور، معبراً عن شكره الجزيل للمؤسسات الشريكة ومؤسسات المجتمع المحلي وجميع الحضور على حضورهم واهتمامهم وتلبيتهم للدعوة ، وأكد سدر بأنه وعلى الرغم من الاجراءات القمعية والعقاب الجماعي الذي تنتهجه اسرائيل بحق الفلسطينيين والاغلاقات المتتابعة التي تشنها على المدينة والتي اثرت بشكل كبير على حياة الناس والحقت ضررًا كبيرًا بالموسم الزراعي والسياحي في المدينه الا ان الشعب الفلسطيني لن يتوقف عن المقاومه والصمود وسيستمر بالحياة.

هذا وجاءت الخطه ب (١٢ قضيه) (١٢ هدف) و(١١٥ مشروع) بتكلفه قدرت ب (٦٠ مليون دولار ).وفي نهاية اللقاء فتح باب النقاش أمام الحضور وتبادل وجهات النظر والآراء حول الخطة والقضايا ومراحل اعداد الخطة التنموية المختلفة بما يصب بمصلحة المدينة،والتوقيع على الوثيقة المجتمعية للخطة وتبنيها من قبل مؤسسات المدينة وأفراد المجتمع المحلي.

وفي نهاية اللقاء قام رئيس البلدية بتكريم منسقي المجالات الرئيسيه والفرعيه فتحي براهمه منسق مجال التنميه الاجتماعيه شادي زغب منسق مجال الحكم الرشيد وئام عريقات ومحمد ابومحسن منسقا التنميه الاقتصادية سمر تميمي منسقة الخطه م٠تمارا عريقات و د ٠محمد إسعيد منسقا مجال البنيه التحتيه محمد حيدر إياد دراغمه منسقا مجال الكوارث.

استطلاعات الرأي